sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-09

تنزيل JSON Converter | JSON to CSV JSON to Excel Free لـ Android

JSON إلى CSV + JSON إلى xlsx. تحويل ملفات JSON حاليا. لا حدود حجم الملف.. محول JSON الذي يتفوق على المحولات الاخرى عبر الإنترنت بعدة طرق. قم بالتنزيل الآن مجانًا لتحويل ملفات JSON إلى ملف CSV أو Excel بسهولة.

الفوائد

 
تحويل دون اتصال
تتعرض لخطر تحميل بياناتك إلى أشخاص ضارين عند استخدام محول JSON عبر الإنترنت. يمنحك هذا البرنامج راحة البال مع العلم أن جميع بياناتك آمنة لانه يحول json إلى csv دون اتصال.

  لا توجد حدود لحجم الملف *

تتطلب منك محولات أخرى دفع سعر باهظ لتحويل ملفات JSON عندما تصل إلى حجم معين. هذه الاداة JSON لا ، لذلك تحويل بعيدا! (* انظر الملاحظة في الاسفل).

  تحويل ملفات JSON متعددة مرة واحدة

يقوم معظم محولات JSON عبر الإنترنت بتحويل الملفات واحدًا تلو الآخر. ماذا لو كنت ترغب في تحويل ملفات متعددة في وقت واحد أثناء احتساء فنجان قهوة جديد؟ هذه الاداة JSON سوف تساعدك على القيام بذلك! قبل أن تقوم بالتحويل باستخدام محول json هذا ، قم أولاً بتنزيل جميع ملفات JSON التي تحتاجها ويمكنك تحويلها بعد ذلك.

  تحويل JSON إلى CSV

قم بتحويل ملف JSON الخاص بك إلى ملف قيم مفصولة بفواصل (.csv) باستخدام أداة JSON هذه لرؤية جميع بياناتك في جدول أنيق.

  تحويل JSON إلى Excel

قم بتحويل ملف JSON الخاص بك إلى Excel (.xlsx) لتتمكن من معالجة بيانات JSON الخاصة بك من خلال وظائف وصيغ Excel. حاليًا ، تقوم أداة JSON هذه بتحويل json إلى xlsx فقط ، لكن في المستقبل قد نضمّن الميزة لتحويل json إلى xls.

تحويل إلى ---؟

على الرغم من أن البرنامج لدينا يمكنه فقط تحويل JSON إلى csv وكذلك JSON إلى Excel ، إلا أن هذا البرنامج يمكن أن يحتوي على المزيد من أنواع التحويل في المستقبل! لذا قم بالتنزيل الآن للحفاظ على نشر التحديثات المستقبلية

تحويل JSON إلى ملف CSV؟ تحقق! تحويل JSON إلى Excel؟ تحقق! كل الفوائد أعلاه؟ تحقق كبير! الحصول على كل هذه الفوائد عن طريق تحميل اليوم!

* على الرغم من أن برنامج محول JSON هذا لا يحدك من حجم ملف JSON ، إلا أن جهازك قد يحده. يعتمد هذا البرنامج على أداء وحدة المعالجة المركزية وحجم ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، يختلف الحد الاقصى لحجم الملف حسب الجهاز ، لذلك لم نتمكن من إعطاء مبلغ ثابت قدره ميغابايت من ملف JSON حيث سيواجه هاتفك تجربة نفاد الذاكرة. (أيضًا ، قد يكون لمحول json إلى csv متطلبات مختلفة مقارنة بمحول json to excel)

منشئو أيقونة البرنامج:

- https://www.flaticon.com/authors/freepik
- https://www.flaticon.com/authors/smashicons.

.

تحميل APK النسخة 1.19 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل JSON Converter | JSON to CSV JSON to Excel APK 1.19 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,680 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 11,1MB